continuous sourcing

Les stigmates de la société mondiale

metabluff: Chaque jours , des lois emergent a travers les continents pour freiner , interdire ou juguler les milliards d'individus qui s'activent sur les reseaux sociaux et dénoncent tout comportement frauduleux ou dérives .La vitesse de programmation des echanges d'informations a travers le monde stigmatisent ces fraudeurs et a permit de juger et emprisonner des milliers de corrompus. Le tiers monde a presque rendu impossible la divulgation des détournements et les mauvaises gestions ainsi des milliers d'Internautes sont en prison victimes de ses lois protectrices de leaders verreux
ثلاثة ملايير سنتيم  لطمس إشعاع هوية وتاريخ  المغاربة الأمازيغ

مسلسل فتح الأندلس المبرمج علي المحطات التلفزيونية المغربية رمضان 2022

الممثلون من سوريا ولبنان والأردن وواحد من
المملكة المغربية وهو هشام بهلول

للقيام بمهمة لابد من سيناريو وميزانية و عملاء للمساهمة في قبول المشروع و تطبيقه ورصد النتيجة المرجوة منه.
المهمة هنا هي التدليس وطمس و تشويه ثرات المغاربة الأولون و أعني المازيغ , الميزانية هي 3 مليار سنتيم من خزينة الكويت و سوريا والعملاء هنا المخرج الكويتي محمد العنزي و إدماج ممثل مغربي واحد ليستغل كتبرير لقبول المسلسل في المغرب وأخيرا المسؤولون عن تسيير التلفزة المغربية الذين دفعوا أموال المغاربة لشراء و بث مضمون يلطخ تاريخ أجدادنا و وحولهم من أبطال الي مرتزقة في الجيش الأموي العراقي .
بلغ تشويه ماضينا نحن المغاربة والجزائريين والتونسيين القمة والتدليس فضيحة مما أثار غضب المثقفين السياسيين لشمال إفريقيا و ضمنهم البرلمان المغربي في مساءلة وزير الثقافة و مطالبته بالكشف عن الإجراءات التي ستتخذها الوزارة للحفاظ على تاريخ المغرب من التزييف والتدليس والمغالطات التاريخية.

invitations

3 thoughts on “ثلاثة ملايير سنتيم لطمس إشعاع هوية وتاريخ المغاربة الأمازيغ

  1. قصة قائد جيش الإسلام المغوار طارق بن زياد وفتوحاته الكبيرة في مدن طنجة وسبت وطليطلة وصولًا لفتح الأندلس وخلافه الشهير مع القائد موسى بن نصير.

    ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سامي العنزي (مخرج) صالح السلتي (المخرج المنفذ) )

    ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سامي العنزي (سيناريو وحوار) أبو المكارم محمد (مؤلف))

    طاقم العمل: سهيل جباعي تيسير إدريس رفيق علي أحمد عاكف نجم روبين عيسى بيار داغر

  2. هسبريس – أمال كنينالأربعاء 13 أبريل 2022 – 13:00

    تم تأجيل أولى جلسات النظر في قضية وقف مسلسل “فتح الأندلس” التي رفعها الناشط رشيد بوهدوز ضد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، في وقت أبدى فيه مسؤولو الشركة استغرابهم من الدافع وراء رفع مثل هذه الدعاوى.

    وتأجلت القضية، التي تعرض أمام المحكمة الابتدائية بالرباط، إلى يوم الأربعاء المقبل، لطلب الممثل القانوني للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية مهلة للإدلاء بوثائق واعداد ملف الدفاع.

    مصدر خاص بهسبريس من داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة قال: “نحن نحترم القضاء ولا نناقش قراراته”، متسائلا عن سبب رفع مثل هذه الدعوى بالقول: “هل المغرب يعدم من القضايا التي تستوجب التوجه إلى العدالة للدفاع عن حقوق المظلومين والمقهورين؟ أم هو توجه نحو فرض الوصاية على الإبداع؟”.

  3. Online earnings are the easiest way for financial independence.
    you must know and verify the source authenticity, only Google adsense are sure and profitable to creator
    good work

Leave comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *.